الرئيسية التنشيف مرحلة التنشيف العضلي: كيف تحرق الدهون بدون خسارة العضلات؟

مرحلة التنشيف العضلي: كيف تحرق الدهون بدون خسارة العضلات؟

من قبل Mr Arnold

في هذا الفيديو الأساسي الذي يجب عليك مشاهدته للآخر، شرحنا أسرار فترة التنشيف العضلي، افتتحنا النقاش بالفرق بين التخسيس والتنشيف، وكذلك الفرق بين فقدان الدهون وفقدان الوزن.

بعدها انتقلنا إلى أهمية التغذية في فترة التنشيف العضلي وطرق في الأكل تجعلك تنشف بسرعة، مع تفسير دور كل من البروتينات، الدهنيات والكربوهيدرات عند تنشيف العضلات.

ثم انتقلنا إلى التدريب في فترة التنشيف، أفضل تمارين الحديد واقوى تمارين الكارديو لتنشيف الجسم من الدهون ونحت العضلات، وفي النهاية اختتمنا الفيديو بأهم 5 نصائح للتنشيف.

برنامج تنشيف متكامل لمساعدتك في تحقيق أهدافك من كمال الأجسام والفتنس، تابعه، إذا لم تفهم جزءا ما كرر المشاهدة أو اسألنا، سنكون في خدمتك دائما! مشاهدة ممتعة.

مواضيع قد تهمك أيضا

اترك لنا تعليق

* باستخدام هذا النموذج، فأنت توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع. لاتقلق، فنحن لانشارك بريدك الإلكتروني مع أي جهات خارجية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة إستخدام. كما أنه يستخدم ذاكرة التخزين المؤقت لحفظ بعض الملفات الخاصة بالموقع لتوفير صبيب الأنترنت لديك و تسريع تحميل الصفحات. موافق إقرأ المزيد