الرئيسية التضخيم مرحلة التضخيم العضلي: كيف تبني كتلة صافية بسرعة؟

مرحلة التضخيم العضلي: كيف تبني كتلة صافية بسرعة؟

من قبل Mr Arnold
التضخيم العضلي

في هذا المقطع الأساسي الذي يجب عليك مشاهدته للآخر، شرحنا مبادئ فترة التضخيم العضلي، حيث افتتحنا النقاش حول التضخيم المتسخ عند المدرسة القديمة وقارناه بالتضخيم النقي أو النظيف عند المدرسة الحديثة.

ناقشنا كذلك مدة مرحلة التضخيم، هل شهرين كافية أم أكثر؟ إضافة إلى توقيت فترة الضخامة العضلية، هل تضخم في الصيف أم الشتاء؟ ثم انتقلنا لموضوع التمرين في فترة التضخيم العضلي، وناقشنا اختلاف النظام التدريبي ونوعية التمارين لزيادة الكتلة العضلية.

إضافة إلى تأثير الكارديو في تضخيم العضلات وأفضل توقيت ومدة لفترة الضخامة، كل هذا مع شرح النظام الغذائي المناسب لمرحلة التضخيم، الأكل، العناصر الغذائية والسعرات الحرارية. ثم اختتمنا المقطع ببعض النصائح الهامة لفترة الضخامة العضلية ومعلومات للحصول على أكبر زيادة ممكنة في الحجم العضلي.

برنامج متكامل لمساعدتك في تحقيق أهدافك من كمال الأجسام والفتنس، تابعه، إذا لم تفهم جزءا ما كرر المشاهدة أو اسألنا، سنكون في خدمتك دائما!

مشاهدة ممتعة.

مواضيع قد تهمك أيضا

اترك لنا تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فأنت توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة إستخدام. كما أنه يستخدم ذاكرة التخزين المؤقت لحفظ بعض الملفات الخاصة بالموقع لتوفير صبيب الأنترنت لديك و تسريع تحميل الصفحات. موافق إقرأ المزيد